نشاطات لادي


19
تشرين الأول
2017

حملات التثقيف الانتخابي تتواصل في مختلف المناطق

شكّل قانون الانتخاب محور جلسات متنقّلة في مختلف المناطق اللبنانية شاركت فيها الجمعية اللبنانية من أجل ديمقراطية الانتخابات، حيث شرحت للمواطنين أساسيات القانون الانتخابي الجديد ومبادئه ومفاهيمه.
                                   
وفي هذا السياق، شاركت الجمعية يوم الاثنين 9 تشرين الأول في لقاءين حواريين، الاول في جامعة الروح القدس- الكسليك، حاضر خلاله أحد منسقي لادي، ربيع رعيدي، والثاني بدعوة من نادي كرز وليمون، حيث تولى عضو الهيئة الادارية الدكتور علي مراد إدارة الجلسة.
 
وفي مجمع ميشال المر الرياضي في منطقة المتن، كان اللقاء يوم الثلاثاء 10 تشرين الأول، وذلك بدعوة من جمعية "لبنانيون"، حيث قدّم الأمين العام الأسبق للجمعية عدنان ملكي العرض حول قانون الانتخاب، وتناول مختلف الإشكاليات التي يطرحها.
 
وشاركت لادي يوم الأربعاء 11 تشرين الأول في لقاء حواريّ مع طلاب جامعة بيروت العربية، حيث شرح نائب الأمين العام للجمعية عباس أبو زيد بنود قانون الانتخاب للطلاب، الذين يقترع معظمهم للمرّة الأولى في الانتخابات النيابية المقبلة.
 
وبدعوة من الجمعية اللبنانية للتعايش والانماء، شاركت الجمعية يوم السبت 14 تشرين الأول في جلسة حوارية حول  في أوتيل بالميرا في بعلبك، حيث استعرض عضو الهيئة الادارية فراس علام أبرز بنوده ومواده.
 
وإلى زحلة، وتحديدًا أوتيل القادري، انتقلت الجمعية يوم الاربعاء 18 تشرين الأول، وذلك بدعوة من جمعية "لبنانيون"، حيث قدّم عضو الهيئة الادارية محمد جبارة عرضاً حول قانون الانتخاب، شارحاً مفاهيمه الأساسية.
شارك عبر
الأكثر شعبية
5
نيسان
2017
ندوة في مدرسة علي بن أبي طالب
7
نيسان
2017
ندوة في مدرسة "ليسيه حناواي"
8
نيسان
2017
لادي تلتقي طلاب مدرسة علي بن أبي طالب
24
نيسان
2017
محاضرة عن النظم الإنتخابية لطلاب المبرات
3
نيسان
2017
لادي في جامعة روح القدس - الكسليك

آخر النشاطات

22
شباط
2021
تقدم الجمعية منصة LMS عن الديمقراطية وحقوق الانسان
24
أيلول
2019
تقييم النّظام الإنتخابيّ المُقترح من قبل كتلة التنمية والتحرير
1
آب
2019
"مطرحك الطبيعي بالقيادة" - إطلاق جدارية لادي
31
تموز
2019
١١ منظمة مدنية تطالب القضاء بالتحرك ضد إهدار الدم: لكي لا يتكرر ما حصل مع مشروع ليلى
17
تموز
2019
مخيم لادي | حقوق الإنسان والجندرة