نشاطات لادي


28
حزيران
2017

لادي تترأس الشبكة العالمية للمراقبين المحليين للانتخابات

تم انتخاب عضو الهيئة الإدارية في الجمعية اللبنانية من أجل ديمقراطية الانتخابات (لادي) جو كيروز رئيساً للشبكة العالمية للمراقبين المحليين للإنتخابات (GNDEM)، كممثل عن الجمعية وعن الشبكة العربية لديمقراطية الإنتخابات. وقد تمّت التسمية من قبل الشبكات الأوروبية، اللاتينية الأميركية والأفريقية، بحيث وافق عليها كافة ممثلّي المنظمات والشبكات بالإجماع.
 
وتتألف الشبكة العالمية للمراقبين المحليين للإنتخابات من أكثر من 245 عضواً، بما في ذلك الشبكات الإقليمية والمنظمات الناشطة في المراقبة المحايدة للانتخابات والمنتشرة في أكثر من 88 بلداً في القارات الخمسة، بهدف مواجهة التحديات الناشئة عن إجراء انتخابات ديمقراطية نزيهة على نحوٍ أفضل، وتحقيق التطلعات المشتركة نحو حكم ديمقراطي وشفّاف يتمتّع بصفة تمثيلية ويلبّي الطموحات.
 
وتسعى هذه الشبكة إلى تطوير آليات العمل التي ترعى المراقبة المنهجية المرتكزة على وقائع ثابتة، وإلى تعزيز قدرات الشبكات الإقليمية والمنظمات المحايدة لمراقبة الانتخابات من خلال تبادل المعارف وتأمين التواصل التفاعلي بين أعضائها. ويكمن الدور الرئيسي لرئاستها بتنسيق عمل الهيئة الإدارية المعنية بقيادة مجموعات العمل من أجل تحقيق الأهداف التي تم الإتفاق عليها خلال اجتماع الشبكة العالمية.
شارك عبر
الأكثر شعبية
5
نيسان
2017
ندوة في مدرسة علي بن أبي طالب
7
نيسان
2017
ندوة في مدرسة "ليسيه حناواي"
8
نيسان
2017
لادي تلتقي طلاب مدرسة علي بن أبي طالب
24
نيسان
2017
محاضرة عن النظم الإنتخابية لطلاب المبرات
3
نيسان
2017
لادي في جامعة روح القدس - الكسليك

آخر النشاطات

22
شباط
2021
تقدم الجمعية منصة LMS عن الديمقراطية وحقوق الانسان
24
أيلول
2019
تقييم النّظام الإنتخابيّ المُقترح من قبل كتلة التنمية والتحرير
1
آب
2019
"مطرحك الطبيعي بالقيادة" - إطلاق جدارية لادي
31
تموز
2019
١١ منظمة مدنية تطالب القضاء بالتحرك ضد إهدار الدم: لكي لا يتكرر ما حصل مع مشروع ليلى
17
تموز
2019
مخيم لادي | حقوق الإنسان والجندرة